أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل 5 تطبيقات  لتعلم اللغة الإنجليزية



تعتبر اللغة الإنجليزية من أهم لغات هذا العصر. ولأهمية هذه اللغة، ننصحكم باستخدام هذه المجموعة من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة، واتقان مهاراتها في أي وقت وأي مكان.
  1-    تطبيق Duolingo
 يعتبر تطبيق Duolingo من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية اليوم، ويوصي به بشدة للمبتدئين. يعتمد هذا التطبيق التعليمي على نهج بسيط للغاية يساعدم على تعلم الإنجليزية بشكل سريع فقط بقضاء 20 دقيقة يومياً عليه. حيث يقوم التطبيق بهيكلة الدروس التي من المقرر أن تدرسها بحيث تقوم بدراسة 7 كلمات جديدة في كل درس وفقاً للموضوع والمهارات التي ينبغي عليك دراستها. ويقوم بمكافأتك بعد الانتهاء من كل درس. يمكنك تحميل التطبيق مجانا لأنظمة iOSوأندرويد.


تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.



8287-logo-duolingo-learn-languages-for-free
 2-    تطبيق Memrise
 يستخدم تطبيق Memrise طريقة مبتكرة وبسيطة تساعدك على تذكر الكلمات التي تتعلمها. حيث يركز التطبيق على مساعدة المستخدمين على تعلم المزيد من مفردات اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة. علاوة على ذلك، فإن التطبيق يسمح لك بالتعلم دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت. التطبيق متوفر لأنظمة تشغيل أندرويد وiOS على حد سواء.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.


10077-logo-memrise-learn-languages-free
 3-    تطبيق busuu
 يساعد تطبيق busuu على تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت وأي مكان. ولعل ما يميزه جودة الدروس المضمونة المعتمدة على ما يُعرف باسم CEFR أو الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات. ويقدم البرنامج دروساً في اللغة الإنجليزية تصلح للمبتدئين وحتى المستوى المتقدم، وذلك من خلال تعلم المفردات الشاملة، الدروس الحوارية، التدريب على الكتابة والاختبارات. كما يعتبر من التطبيقات الرائعة، إذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية المنطوقة. وهو متوفر لأنظمة أندرويد وiOS.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.


10207-logo-learn-languages-busuu
 4-    تطبيق LearnEnglish Grammar (UK ed)
 يساعدك هذا التطبيق على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية مصممة خصيصاً لتحسين قدراتك بهذا الشأن. إذا كنت ترغب في تحسين قواعد الإنجليزية الخاصة بك بطريقة مفصلة، يعتبر تطبيق LearnEnglish Grammar تطبيقاً ممتازاً يساعدك على تعلم 12 موضوعاً مختلفاً للقواعد من خلال 20 تطبيقاً لكل موضوع. وهو يصلح لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات. التطبيق يتوافق مع أنظمة IOS وأندرويد.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

 10208-logo-learnenglish-grammar-uk-ed
5-    تطبيق Babbel
 يعتبر تطبيق Babbel من تطبيقات اللغة الرائعة التي تركز على المفردات. كما أنه يتيح للمستخدمين فهم اللغة عن طريق تكملة وتكرار العبارات. يعتمد التطبيق على أربعة أساليب مختلفة، التعرف الصوتي، التعرف المرئي (من خلال الصور)، الإملاء، وملء الفراغات. ومما لا شك فيه أنه من التطبيقات التي تركز على جودة التعليم وليس الكمية. إذا كان هدفك تعلم المزيد من المفردات الجديدة بشكل فعال، Babbel هو الأنسب لك.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

5919-logo-babbel-learn-languages-1

والمزيد من التطبيقات :-

 تطبيق Lingbe

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

تطبيق Hello English

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

تطبيق LearnEnglish Podcasts من المجلس الثقافي البريطاني

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.



رابط التحميل المباشر

لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك

التعليقات
0 التعليقات