رواية البؤساء - فيكتور هوجو

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين رواية البؤساء - فيكتور هوجو pdf





تحميل مجانا وقراءة اونلاين لرواية البؤساء - فيكتور هوجو





رواية البؤساء من اشهر الاذب الاوروبي المترجم وخصوصا الفرنسي ورغم مرور ازيد 55 سنة على اصدارها لازلت تعرف بيعات متزايدة وقراءة جدد، وقد حققت شهرة كبيرة وتبين مدى روعة الادب والاسلوب لدى الكاتب فيكتور هوجو.

رواية البؤساء كاملة نضعها برابط مباشر تضم الكثير من البؤس والحزن والحب والتفاؤل وبمزج كل هذه الاحاسيس استطاع الكاتب ان يخرج لنا رواية احترافية “البؤساء” والتى يشكل اسلوب يرد والاحداث التى تكشف عن مضمون العنوان.

وتحكي الرواية عن البطل جان فالجان الذي قرار ان يتغيير بعد ان خرج او فر من سجنه ليتصدف مع الراهب ميرييل الذي ارشده الى الصواب وجعله يقتنع انه عليه شخصا اخر، يعمل بطل رواية البؤساء بنصيحة الاسقف ويقرر ان يكون رجلا صالحا وتمر الايام ويصبح عمدة المدينة ويعمل على مساعدة الناس وتقديم المعونة لهم.

لكن تحقيقات تكشف على انه رجل المطلوب فتبداء مرحلة المطاردة دون الاكترات لما قدمه لناس وانه قرار ان يكون شخصا اخر دات اخلاق ويصر المحقق جافيير يلاحقه من كل مكان.

هذه الاحداث نقلها فيكتور هيجو باسلوب متميز ومؤتر وقد تم تحويل الرواية الى فيلم كرتون اشتهر كثيرا على اليوتيوب ولقيت مبيعات وشهرة عالمية بعد ترجمتها الى عدة لغات منها العربية.

رابط التحميل المباشر

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك
إذا واجهت مشكلة في تحميل الكتاب جرب هذا التطبيق لتحميل الكتاب مباشرة ولقراءة الكتاب مجانا لتحميل تطبيق Brave

عن الكاتب

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك

0 التعليقات لموضوع "رواية البؤساء - فيكتور هوجو"


الابتسامات الابتسامات