احمد خالد توفيق - سلسلة ما وراء الطبيعة - كاملة - والاعداد الخاصة

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين احمد خالد توفيق - سلسلة ما وراء الطبيعة - كاملة - والاعداد الخاصة pdf

تحميل سلسلة ما وراء الطبيعة pdf كاملة بروابط مباشرة
للكاتب احمد خالد توفيق فقط علي موقع قناتك
ماوراء الطبيعة سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري أحمد خالد توفيق، محورها ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه رفعت إسماعيل حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته، بدءاً من العام 1959، أو الحكايات التي تصله من أشخاص مختلفين حول العالم، سمعوا عن علاقته بعالم الخوارق.
بدأت سلسلة ماوراء الطبيعة في 1993، وصدر منها حتى 2014 العدد 80 وهو أسطورة الأساطير الجزء الثاني والذي انهى فيه الكاتب حياة رفعت اسماعيل بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات لم يحكها بَعد وُجِدت في مذكراتهُ بعد وفاتهُ. كان أول ظهور لرفعت إسماعيل في 1993 سرداً لمغامرته مع مومياء الكونت دراكيولا في 1959 والمغامرة التي أعقبت ذلك في 1961 مع مستذئب في رومانيا.



  الاسم: رفعت إسماعيل.
السن: ستة وستون عاماً.
المهنة: أستاذ أمراض الدم (سابقاً) بعد لا بأس به من الجامعات في مصر وأوروبا وأمريكا.
الحالة الإجتماعية: أعزب.
لقد عشت حياة حافلة أنقب فيها في كل مكان عن أساطير الحياة التي ورثناها عن أجدادنا وأثارت رعبنا كما أثارت رعبهم .. ، واجهت الكونت (دراكيولا) و(الزومبي) ودخلت قلعة د.(فرانكنشتاين) وتعرضت للعنة الفراعنة ولعبت بأوراق التاروت وغير ذلك الكثير .. وقبل أن يحين الأجل أو يقضي تصلب شرايين المخ علي ذاكرتي آثرت أن أكتب حكاياتي كي يعرف الشباب أي محارب للخرافات والخزعبلات كنته في حياتي.



KAT01_احمد خالد توفيق - سلسلة ما وراء الطبيعة - 01 اسطورة مصاص الدماء & الرجل الذئب




























































































احمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية. وتُوفى إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز 55 عامًا أثر أزمة صحية ألمت به(عليه رحمة الله تعالى وأسكنه الله فسيح جناته وأبدله سيئاته حسنات إن شاء الله)
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك