جثة في المكتبة - اجاثا كريستى

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين جثة في المكتبة - اجاثا كريستى pdf

تحميل وراية جثة في المكتبة اجاثا كريستىpdf 


اسم الكتاب: جثة في المكتبة

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:

سمعت السيدة بانتري ، زوجة العقيد بانتري ، صوت الخادمة قائلة أنه تم العثور على جثة في غرفة المكتبة بالمنزل. كان الأمر مذهلًا في البداية ، ولكن في الواقع ، تم العثور على فتاة خانقة ترتدي فستان سهرة ، ووضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها.
بعد فترة ، تم تأكيد المتوفى روبي كين ، برفقة سيد المظهر جوزفين تورنر ، كراقصة روبرت كين في الفندق المهيب ، أكدت جوزفين أن روبي لديه العديد من الأسئلة حول كل من قتل روبي منذ اختفائه الليلة الماضية؟ لماذا وضعت جسدها في مكتبة العقيد بانتري؟
استدعت السيدة بانتري الآنسة مابل للمساعدة في التحقيق وتحديد هوية القاتل. أشار السبابة إلى شاب متهور ، باسل بليك ، عاش بالقرب من قصر العقيد بانتري ، لكن الأخير قدم دليلاً على غيابه ، يثبت أنه لم يرتكب جريمة.
تخمن الشرطة فيما بعد أن من قام بقتل روبي كين هو عشيق لها، لكن لا أحد من معارفها يؤكد وجود علاقة غرامية بين روبي وشخص آخر، إلا أن روبي كانت على علاقة وثيقة بعائلة جفرسون، أحد نزلاء الفندق، خاصة بالرجل المسن كونوي جفرسون.
كونوي جفرسون فقد زوجته وابنه وابنته في حادث تحطم طائرة، وهو الآخر أصيب بإعاقة جعلته مقعدا، ويقيم معه حاليا زوجة ابنه المتوفى، أديليد جفرسون وابنها من زواجها الأول، وزوج ابنته المتوفاة مارك جاسكيل. يتضح أن السيد جفرسون قرر تبني روبي، وبالتالي جزء من ثروة كونوي جفرسون سيعود إلى روبي، وكذلك أن كل من أديليد جفرسون ومارك جاسكيل يمران بضائقة مالية وقد عارض كلاهما فكرة تبني روبي، إذن فكلاهما يمتلكان الدافع إلى قتل روبي والتخلص منها.
في أثناء هذا يتم اكتشاف جثة ثانية، في سيارة محروقة تم سرقتها من فندق الماجيستيك، وتعود السيارة لشاب قام بمراقصة روبي ليلة وفاتها، يتضح أن الجثة المتفحمة تعود إلى تلميذة، باميليا ريفز، التي اختفت بعد حضورها لإحدى اجتماعات جمعية تنتمي إليها، تفيد شهادة إحدى صديقات باميليا أن أحد العاملين بالسينما قد وعدها بجعلها ممثلة، في الوقت الذي يخمن فيه المحققون وجود صلة بين جريمتي القتل وأن باميليا كانت شاهدة على شيء يدين قاتل روبي كين وهذا هو سبب التخلص منها بهذه الطريقة.

 سمعت السيدة بانتري ، زوجة العقيد بانتري ، صوت الخادمة قائلة أنه تم العثور على جثة في غرفة المكتبة بالمنزل. كان الأمر مذهلًا في البداية ، ولكن في الواقع ، تم العثور على فتاة خانقة ترتدي فستان سهرة ، ووضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها.سمعت السيدة بانتري ، زوجة العقيد بانتري ، صوت الخادمة قائلة أنه تم العثور على جثة في غرفة المكتبة بالمنزل. كان الأمر مذهلًا في البداية ، ولكن في الواقع ، تم العثور على فتاة خانقة ترتدي فستان سهرة ، ووضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها. 
سمعت السيدة بانتري ، زوجة العقيد بانتري ، صوت الخادمة قائلة أنه تم العثور على جثة في غرفة المكتبة بالمنزل. كان الأمر مذهلًا في البداية ، ولكن في الواقع ، تم العثور على فتاة خانقة ترتدي فستان سهرة ، ووضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها.

 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك