خطر في البيت الاخير - اجاثا كريستى

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين خطر في البيت الاخير - اجاثا كريستى pdf

تحميل وراية خطر في البيت الاخير اجاثا كريستىpdf 


اسم الكتاب: خطر في البيت الاخير

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:

كانت بوارو وصديقه آرثر هاستينغز يجلسان على الواجهة البحرية من فندق ماجستيك ، وبعد التحدث بطريق الخطأ مع ماغدالا "نيكي" بوكلي ، اشتبه بوارو في أن شخصًا ما كان يحاول قتل الفتاة من صديق مقرب: قريبها تشارلز فاس ، مدبرة منزلها التي تدعى إلين ،
يقع المنزل الريفي بالقرب من المنزل الذي يعيش فيه نيكي ويدعي أنه "المنزل الأخير" ، والذي يضم الزوجين الأستراليين السيد كروفت وصديقين نيكي الأفضل: فريدي رايس وجيم لازاروس.
اقترحت بوارو أن تطلب نيكي من أقاربها البقاء معها لبضعة أسابيع ، وقبول اقتراح نيكي ، ثم الاتصال بابن عمها ماجي. في اليوم الذي حضرت فيه ماجي نيكي ، عقدت حفلة صغيرة. في الحفلة ، تحدثنا عن مايكل سيتون ، الذي كان مفقودًا منذ فترة ، ثم تلقى نيكي مكالمة مرهقة.لحماية نيكي يقوم بوارو بإرسالها إلى المستشفى مانعا عنها أي زيارة، في اليوم التالي، ينشر خبر وفاة مايكل سيتون، مما يجعل بوارو يشك في أن الاتصال الذي تلقته نيكي خلال الحفلة كان له علاقة بحادث مايكل سيتون، تعترف نيكي لبوارو أخيرا أنها مخطوبة لمايكل سيتون في السر، وأن ثروة مايكل ستعود اليها في حالة وفاته، تؤكد نيكي أن لا أحد يعلم لا بأمر وصية مايكل ولا بخبر الخطوبة، لكنها تقر باحتفاظها برسائل أرسلها لها مايكل خلال سفره، هذه الرسائل يعثر عليها بوارو فيما بعد، يسألها بوارو عن وصيتها، فتقول أنها أعطتها للسيد كروفت حتى يقوم بإرسالها إلى قريبها تشارلز الذي يعمل محاميا. في حين أن السيد كروفت يؤكد انه قام بإرسال وصية نيكي عبر البريد إلى السيد تشارلز، تشارلز ينكر تسلمه أية وصية عبر البريد، فيستنتج بوارو حتما أن أحد الرجلين كذب فيما قاله له.
تتعرض نيكي لمحاولة قتل ثانية، عندما ترسل لها علبة شوكولاطة تحت اسم بوارو، تكون هذه الشوكولاطة مسممة بالكوكايين، أخيرا يقرر بوارو وبعد هذه الحادثة الادعاء بأن نيكي قد ماتت ويوهم الجميع بذلك.
بعد ذلك يعلن تشارلز أنه أخيرا تلقى وصية نيكي، وسيقوم بقراءتها في المنزل الأخير بحضور الجميع، وتنص الوصية على أن كل أموال نيكي تنتقل إلى عائلة كروفت، وهذا جزاء لمساعدتهم لوالدها حين كان مقيما في أستراليا. فجأة تظهر نيكي ويصدم الجميع عند رؤية "هذا الشبح"، يفصح بوارو أخيرا عن خدعته التي انطلت على الجميع، وأن نيكي كانت حية طيلة الفترة السابقة ولم تمت كما سبق له وأن أخبرهم، يتبين أن عائلة كروفت قامت بتزوير الوصية، فقد قام السيد كروفت بإخفائها وعدم إرسالها بالبريد كما ادعى، وعند سماعهم بخبر وفاة نيكي قام هو وزوجته بتزويرها لصالحهم وإرسالها إلى السيد تشارلز.

 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك