تحميل كتاب مقتل روجر أكرويد للكاتبة اجاثا كريستى pdf

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل كتاب مقتل روجر أكرويد للكاتبة اجاثا كريستى pdf pdf

  تحميل كتاب موت اللورد إدجويرللكاتبة اجاثا كريستى pdf



اسم الكتاب:مقتل روجر اكرويد

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:

حدثت رواية جيمس شيبرد في قرية خيالية ، بدأت في قرية خيالية تسمى Kings Abbot في إنجلترا ، بدءًا من الأرملة الغنية Ferrers وفاة السيدة السيدة فيريرز انتحرت لأن الشخص الذي قتل زوجها فدى لها ، وقبل أن تنتحر ، أرسلت رسالة إلى روجر أكرويد ، روجر أكرويد كان روجر أكرويد مخطوبًا له. ؛ تخبره باسم الشخص الذي ابتزها.
قُتل روجر أكرويد ليلة وصول الأخبار ، وكانت الشكوك تنتشر بين من حوله ، لكن المشتبه به الرئيسي في القضية كان ابنه بالتبني رالف باتون ، كل الأدلة تشير إليه. .
تقاعد المحقق البلجيكي الشهير هرقل بوارو واستقر في كينجز أبوت لينمو الكوسا (لتصبح جار دكتور سبيد) ، لذا فلورا أكروي ( فلورا اكرويد) لجأ إليه لجعل رالف باتون سكوير يختفي ، وواصل بوارو مهمته ، لذا كان شيبرد (كقائد) دائمًا أفضل بوارو صديق جيد آرثر هاستينغز).
يُواجه بوارو بقضية يُخفي فيها الجميع أسراراً، وتحتوي العديد من تعارضات التوقيت، والتدخلات العرضية لمشتبه بهم آخرين يضللون مجرى التحقيق، غير أنه يتوصل في النهاية إلى القاتل الحقيقي، الذي كان سبب شهرة الرواية ، ففي الفصلين الأخيرين منها، يكشف بوارو القاتل 


 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك