تحميل كتاب الجثة الثانية للكاتبة اجاثا كريستى pdf

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل كتاب الجثة الثانية للكاتبة اجاثا كريستى pdf pdf

  تحميل كتاب الجثة الثانية للكاتبة اجاثا كريستى pdf


اسم الكتاب: الجثة الثانية

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:

أنهيت بعض الأعمال في باريس ، ثم استقلت القطار البحري إلى لندن ، وعادت إلى المقر المشترك بين المفتش "بولوت" ، وكانت وجهتنا كاليه. ركض القطار بسرعة ولم يكن هناك ركاب تقريبًا.
لم يكن هناك سوى راكب واحد في مقصورتي ، وكنت مشغولاً باحتياجاتي ، وكنت أشاهدها ، ولم أنسى أي شيء في المحطة ، فتحت السيدة النافذة وقالت بغضب: اللعنة. إنها فتاة جميلة ذات شعر داكن ، تبلغ من العمر 18 عامًا تقريبًا ، لكنها وضعت الكثير من البودرة على وجهها ونظرت إلى شيء خجل. ، قالت: أوه ، آسف ، ماذا فعلت؟ لقد صدمت من هذا الرجل المهذب ، في الواقع ، هذه ليست كلمة جيدة ، أنا آسف ، لأن هذا لا يستحق سيدة محترمة. قالت لسوء الحظ ، هذه المرة بدا الأمر ساخرًا بعض الشيء في كلماتها: لم يكن راضيًا عني ، ولا عن أختي ، المالك. وتقول: أوه يالحسرتى ماذا فعلت؟ لقد صدمت هذا السيد المهذب، حقيقة لم تكن عبارتى جيدة، إننى أعتذر فهى لا تليق بسيدة محترمة، ولكنى حقيقة أستميحك عذراً فإنى فقدت أختى فى الزحام، قلت: حقاً؟ يا للأسف!!

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك