ثم لم يبق احد - اجاثا كريستى

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين ثم لم يبق احد - اجاثا كريستى pdf

تحميل وراية ثم لم يبق احد اجاثا كريستىpdf 



اسم الكتاب: ثم لم يبق احد

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:
تركز القصة على قصة عشرة غرباء تمت دعوتهم إلى جزيرة بعيدة عن شواطئ ديفون في جنوب إنجلترا ، حيث قدموا بعض المعلومات الصعبة (باستثناء شخص واحد). ماتوا جميعًا واحدًا تلو الآخر ، وأدركوا شيئًا فشيئًا أن القاتل كان بينهم. في نهاية المطاف ، تحولت القصة إلى لغز مغلق ، ماتت جميع الشخصيات ، وتركت الشرطة عشر جرائم لم يتم حلها.
بعد وقت قصير من وصول الشخصيات إلى الجزيرة ، أبلغهم فونوغراف غامض أنهم ارتكبوا عشر جرائم ، على الرغم من أنه في هذه الحالة ، لم يتمكن القانون من التعامل مع جرائمهم. على سبيل المثال ، تسببت قيادة مارستون اللامبالاة في وفاة طفلين ولم تتم محاكمتهما ، ولكن تم إلغاء رخصة قيادته لفترة قصيرة من الزمن.
تجاهل روجرز والسيدة عن عمد رعاية المستخدمين المرضى. خلال الحرب ، أرسل الجنرال ماك آرثر حبيب زوجته لأداء مهمة انتحارية. انتحرت خادمة الآنسة برنت بعد طردها بقسوة من منزلها بعد أن أصبحت حاملاً دون أن تتزوج. حكم فوغراف على المشتبه فيه البريء بالإعدام.آرمسترونغ أمات مريضة بعملية جراحية أجراها لها وهو ثمل. بلور كذب تحت القسم في محاكمة أحد المتهمين بالانتماء إلى عصابة لإدانته، وبعدها مات الرجل في السجن. لومبارد ترك مجموعة من السكان الأصليين للبلاد يموتون في حرش إفريقي. وفيرا كلايثورن أرسلت صبياً كان في رعايتها عن عمد ليسبح بعيداً عن الشاطئ ويغرق، وبُرءت بسبب ظروف القضية.

يقارن نزلاء الجزيرة أسباب وظروف استضافتهم في الجزيرة فيكتشفون أنهم جميعاً جاءوا لأسباب مزيفة، وأن الذي جاء بهم يعرف الكثير عن حياة كل منهم. ويكتشفون أيضاً أنهم عالقون في جزيرة بعيدة جداً عن شاطئ ديفون، ولا يمكنهم الخروج منها.

في الليلة الأولى يموت أنتوني مارستون بالسم، وفي الصباح لا تستيقظ السيدة روجرز، ويُعتقد أن ذلك كان بسبب جرعة مفرطة من عقارها المنوم.


 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك