رواية الطريق للكاتب كومارك ماكرثى

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين رواية الطريق للكاتب كومارك ماكرثى pdf

رواية الطريق  كومارك ماكرثى



  الطريق هى رحلة مؤثرة تتخيل مستقبلا لا أمل له, عن أب وابنه يسيران عبر الأرض المحروقة فى أمريكا لا شىء يحرك فى مشهد الخراب والدمار الشامل سوى الرماد الذى تذروه الرياح تجاه الشاطىء, لايعرفان ما ينتظرهما ليس لديهما سوى مسدس يحميان به انفسهم ضد العصابات,و يخشى الأب على ابنه لا يرغب بالمخاطرة للتعرض للإكتشاف فى حين أن الصبى يريد إقامة علاقات إجتماعية مع مسافرين آخرين. ورغم كل ذلك الخوف واليأس إلا انهما يسعيان للقيام بأفضل ما يمكن القيام به و الحنان يبقيهما على قيد الحياة فى مواجهة الدمار. و رغم انتشار الشر و اليأس تشبث بعض الناس الاخيار بإنسانيتهم.

 الرواية تظهر قيمة الحياة البشرية حتى وان كانت الظروف المحيطة مدمرة بالكامل, و تطرح مسألة الخير والشر انهما صفتان مغروستان فى النفس البشرية بغض النظر عن الظروف المحيطة.

الرواية تنتمى لأدب الخيال العلمى و تصف الحياة البدائية التى تعقب تعرض الأرض لكارثة تودى بمعظم أشكال الحياة عليه و هى الطريقة الوحيد للنجاة فى ظل هذه الدمار. وهى  للكاتب البريطانى كورماك ماكرثى و هى واحدة من أهم الأعمال الروائية فى العصر الحديث ذات طابع الخيال العلمى.


رابط تحميل الطريقPDF

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك