رواية قطار باتاغونيا السريع للكاتب لويس سبولفيدا

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين رواية قطار باتاغونيا السريع للكاتب لويس سبولفيدا pdf

قطار باتاغونيا السريع _ لويس سبولفيدا



الرواية للكاتب لويس سبولفيدا التشيلى المناضل الذى جرب السجن و المنفى إلا انه اثبت لنفسه قدرته على الإعتماد على النجاة بمفردة معتمدا على نفسه, ذو موقف أخلاقى حيال الحياة و موقف جمالى حيال الأدب.
يمنح فى أعماله مادة للتفكير ليساعد القارىء على اكتشاف القوانين التى تنظم العلاقات مع الآخرين, القوانين المحترمة للآخرين بثقافاتهم و عاداتهم, و شحذ قلقهم حيال الآخرين و الذى هو أساسا تقليد فى مغامرة كتابة القصة .
الرواية تتناول سيرة أحد المغامرن الذين اشتهروا فى منطقة باتا غونيا فى الأرجنتين باسم مارتن شيفيلدز, وقد جاء إليها من الغرب الأميريكى فى بداية القرن العشرين, فأقام فيها وعمل وتزوج و اشتهر وقتل , ومن خلال هذة السيرة تتعرف على تفاصيل حياة الناس هناك .
وفى هذا السياق تدخل الأسطورة,كما عرفنا ذلك فى السرد اللاتينى, حيث يتداخل المتخيل مع الواقع فلا تجد حدا بينهما, إذ يأخذ  الواقع من المتخيل و يأخذ المتخيل من الواقع .
تستطيع التعرف على أميركيا اللاتينية على جميع صعد الحياة و معطياتها من خلال هذة الرواية, اكثر مما يمكنك من خلال أجناس الكتابة الأخرى .
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك