رواية عالم صوفى للكاتب جوستاين غاردر

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين رواية عالم صوفى للكاتب جوستاين غاردر pdf

تحميل رواية عالم صوفى PDF





فى احد الأيام تعود صوفى أموندسن البالغة من العمر أرببعة عشر عاما إلى المنزل بعد الإنتهاء من اليوم الدراسى فى المدرسة لتجد ملاحظتين فى صندوق البريد الخاص بها, كل منهما يحتوى سؤال واحد أحدهما "من أنت؟ و الآخر " من أين أتى العالم؟".

و من خلال تلك الرسائل أصبحت صوفى مهوسة بالأسئلة التى تتجاوز ما تعرفه عن قريتها النرويجية. لاحقا تسجل فى دورة تعليمية للفلسفة  تغطى من سقراط إلى سارتر, ثم تتلقى رسائل من فيلسوف غامض موجهة إلى فتاة أخرى و السؤال "من هى هيلدا؟" تستمر رسائل الفيلسوف الغامض و يثار فضولها و تساؤلها, على صوفى إستخدام ما تعلمته من فلسفة إلا ان الحقيقة تتضح أنها أكثر تعقيدا مما كانت تتخيل.

 يناقش الكتاب أفكار فلاسفة السابقين فى عصور ما قبل الميلاد و بعض الجماعات الفلسفية التى ظهرت فى أوقات مختلفة مع مناقشة للأساطير وعن العلماء والفلاسفة. 

رواية عالم صوفى أو موجز فى تاريخ الفلسفة  للكاتب النرويجى جوستاين غاردر و هى من أشهر أعماله التى نال بسببها شهرته العالمية .


رابط تحميل عالم صوفى PDF

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك