القصص القصيرة الكاملة للكاتب هربرت جورج ويلز

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين القصص القصيرة الكاملة للكاتب هربرت جورج ويلز pdf

القصص القصيرة الكاملة 4_ هربرت جورج ويلز


الكتاب يقدم قصتين وهم آله الزمن و الأيام القادمة .
آله الزمن هى أول رواية خيالية للكاتب هربرت ج ويلز عن الإنتقال إل عالم المستقبل, و كيف وجد مستقبل البشرية مظلم, ينقسم فيه الناس إلى طبقتين الفقراء و الأغنياء. و كل أحفاد  الأغنياء سيكونون جنسا غبيا ضعيفا اسمهم الأيلو نتيجة تطورهم عبرالزمن أنه لم يكن يلزمهم القوة أو الذكاء فى إعتقادهم حيث كانو منعمين, أما احفاد الفقراء فسيتحولون إلى حيوانات لا تمت إلى البشر بصلة وهم المورولوك, يعيشون تحت الأرض يكدون ويعملون و تطوروا إلى هذا الوضع المزرى, ولكن هناك شىء قد يعيد إلى جنس البشرى المتدنى فى المستقبل بعض كرامته وهو ان المورولوك يستغلون الأيلو ويستخدموهم كغذاء.
الايام القادمة قصة حب بين فتاة تنتمى لطبقة راقية و وريثة الوحيدة لأموال والدتها  وشاب ينتمى للطبقة المتدنية و كلاهما فى سن الثمانية عشر عاما, ويدخل والدها ويستخدم الحيل ليجعل ابنته تغير رأيها بشأن هذا الشاب, و لكنهما يهربان إلى العالم السفلى و يواجهان عالما جديدا لا يخلو من المخاطر و يتسم بالطبقية الشديدة .
هربرت جورج ويلز كاتب و روائى إنجليزى, من مؤسسى أدب الخيال العلمى و يستخدم رمزيات جديدة مختلفة عما كانت شائعة فى الأدب الإنجليزى طوال القرن العتاسع عشر و أوائل القرن العشرين.


تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك