تحميل روايات كارلوس زافون - مقبرة الكتب المنسية

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل روايات كارلوس زافون - مقبرة الكتب المنسية pdf

تحميل روايات كارلوس زافون - مقبرة الكتب المنسية 

ربما لم يسمع الكثيرون عن كارلوس زافون، وهذا ما يجبرنا أن نسرد السطور الأولى فى هذا المقال عنه، ليس لعدم معرفة البعض ولكن احتراماً لكاتب كبير، فاز بقلوب الكثيرين برواياته الرائعة ..
كارلوس زافون كاتب إسباني، هو الكاتب الإسباني الأول الذي يتجاوز حجم مبيعاته المليون نسخة.. فنحن هنا نتحدث عن أسطورة فى عالم الأدب الإسباني، كأننا نتحدث عن نجيب محفوظ فى مصر، أو باولو كويلو فى البرازيل.

بدايات زافون

وُلد زافون في مدينة برشلونة، وبدأ عمله لكسب المال عن طريق العمل فى التسويق، وربما تكون هذه هى المرحلة الأهم فى حياته؛ ففى هذه المرحلة تعمل كيف يبيع الأشياء، وكيف يجعل المشتري يرغب فى شرائها .. ثم انتقل إلى لوس أنجلوس (أمريكا) وبسبب ولعه وحبه للسينما حاول أن يكتب بعض السيناريوهات الخاصة بالأفلام، وخاصة بسبب معرفة باللغة الإنجليزية وإجادته لها بشكلٍ تام ..
كروائي بدأ زافون مشواره الأدبي فى إسبانيا بأول رواية له “أمير الضباب” عام 1993 والتي حققت شهرةً عالمية فى إسبانيا وكسرت حاجز المليون نسخة فى المملكة المتحدة وحدها، ثم استمر زافون فى الكتابة ولكن للشباب، فكتب “قصر منتصف الليل- 1994″، “أضواء سبتمبر – 1995 ” ، “مارينا – 1996 “، ولكنها لم تنل الشهر التى نالتها الرواية الأولى.

مقبرة الكتب المنسية

كرس زافون حياته للرباعية التى حملته للسماء تحت عنوان “مقبرة الكتب المنسية” بدايةً من “ظل الريح- 2002″، “لعبة الملاك- 2008″، “سجين السماء- 2011” ، “متاهة الأرواح- 2016”. هذه السلسلة التي تتحدث بشكلٍ أساسي عن دانييل والذي يصطحبه والده المُسن إلى كنزٍ وهو مكتبة قديمة بها الكثير من المخطوطات القديمة ويكشف له سر الأسرة، ويخبره أنه يجب عليه أن يختار كتاب ما من هذه المكتبة ليحرسه ويظل معه إلى الأبد، ويختار دانييل بالصدفة كتاب “ظل الريح” للكاتب خوليان كراكس، وينهى دانييل قراءة الكتاب فى أيام معدودة ويُصاب بشغف لاستكمال باقي أعماله ولكنه لا يجد أى أعمال للكاتب، ليكتشف بعد ذلك أن هناك رجل ما يحرق كل أعماله ومخطوطاته منذ سنوات طويلة لاعتقاده أن كراكس هو مصدر الشر. ومع مرور الوقت يكتشف دانييل أن من يحرق هذه الكتب هو الكاتب نفسه .. هذه المفاجأة تصيب ليس دانييل فقط بالصدمة ولكن كل القراء.

 

كارلوس زافون


تحميل رواية سجين السماء pdf مقبرة الكتب المنسية للكاتب كارلوس زافون

تحميل رواية ظل الريح pdf مقبرة الكتب المنسية للكاتب كارلوس زافون

تحميل رواية لعبة الملاك pdf مقبرة الكتب المنسية للكاتب كارلوس زافون

تحميل رواية متاهة الأرواح pdf مقبرة الكتب المنسية للكاتب كارلوس زافون

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك