رجل بلا وجه - اجاثا كريستى

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين رجل بلا وجه - اجاثا كريستى pdf

تحميل وراية رجل بلا وجه اجاثا كريستىpdf 



اسم الكتاب: رجل بلا وجه

المؤلف:اجاثا كريستى

اللغة: العربية


عن الكتاب:
السيدة ماكجليكود ليست مهلوسة لأنها ماتت في القطار من جثة امرأة ماتت بسبب الاختناق وهي الشاهدة الوحيدة. لم ير أحد غيرها الجثة ولم يبلغ أحد الشرطة عن الحادث لكن الجسد لم يعد موجودا! لهذا السبب ذهب السيد ماكجليكوت إلى أفضل صديق لها جين ماربل لمساعدتها في حل هذا اللغز. تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.

أجاثا كريستي.. كاتبة روايات بوليسية، ولدت في جنوب غرب إنجلترا من أب أميركي وأم إنجليزية، لكنها تقول: إني إنجليزية. تتميز عن جميع الروائيين البوليسيين، مما نصبها ملكة عليهم جميعاً. فرواياتها كبيرة متكاملة، فيها عشرات الشخصيات الحية التي يشعر بها الإنسان دائماً. لا تترك شخصية تظهر في رواية لها دون أن توضح كل معالمها في لمسات سريعة طريفة مهما كان دور هذه الشخصية في الرواية.
كما تميزت أيضاً بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون، ولكنهم تعرضوا في الرواية لظروف أزالت القناع الحضاري عن الوحوش القابعة في أعماق كل إنسان. كذلك لم تلجأ الكاتبة العظيمة إلى عنصر الجنس في روايتها، على عكس ما أتبعه الآخرون. إنها كاتبة فاضلة ليس في كتاباتها ما يخجل الآباء أن يطلع عليه الأبناء.
ولم تهدف إلى الإثارة، ولا تلجأ إليها. ورواياتها تضمنت أيضاً أهدافاً إنسانية، فحواها أن (الجريمة لا تفيد) وأن الخير هو المنتصر في النهاية.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.تحولت جين إلى شابة لوسي إسبارو (لوسي إسبارو) ، وهي قريبة قريبة معروفة بذكائها ورؤيتها ، ثم وافقوا على مراقبة عائلة كانكينثورب لأنهم ، في رأيهم ، كانوا أقرب شخص لكشف الغموض واكتشاف هوية القاتل.

 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك