تحميل رواية وليمة متنقلة pdf إرنست همنغواي

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل رواية وليمة متنقلة pdf إرنست همنغواي pdf

تحميل رواية  وليمة متنقلة pdf إرنست همنغواي


بدأ في خريف عام 1957 ونشر بعد وفاته في عام 1964 ، يلتقط إرنست همنجواي في عيد متحرك ما يعنيه أن يكون شابًا وفقيرًا ويكتب في باريس خلال عشرينيات القرن العشرين. وصل مراسل هورنجواي إلى تورونتو عام 1921 ، بعد ثلاث سنوات من صدمة الحرب العظمى وفي بداية تحول المشهد الثقافي في أوروبا: كان براك وبيكاسو يجربون الشكل التكعيبي. جيمس جويس ، الذي عاش طويلًا في منفى مفروض ذاتيًا من مسقط رأسه دبلن ، أكمل للتو يوليسيس. عقد جيرترود شتاين المحكمة في 27 Rue de Fleurus ، واعتبر الشاب Ernest عضوًا في une gneration perdue ؛ و ت. كان إليوت كاتبًا مصرفيًا في لندن. خلال هذه السنوات ، قام الكاتب الشاب غير المنشور بجمع المواد لروايته الأولى الشمس تشرق أيضًا ، والروائع اللاحقة التي تلت ذلك.

من بين هذه الرسومات العاكسة الصغيرة ، هناك لقاءات لا تُنسى مع أعضاء دائرة همنغواي للفنانين والكُتَّاب قليلاً ، وبعضها مصير أيضًا لتحقيق الشهرة والمجد ، والبعض الآخر يقع في غموض. هنا أيضًا ، استحضار لباريس عرفه همنغواي كشاب - خريطة مرسومة في نثره المتميز للشوارع والمقاهي ومحلات الكتب التي تضم المدينة التي كان فيها ، ككاتب شاب ، يكافح أحيانًا ضد البرد والجوع قرب الفقر ، شحذ مهارات حرفته.

العيد المتحرك هو في الوقت نفسه رثاء للمجموعة الرائعة للمغتربين الذين اجتمعوا في باريس خلال العشرينات وشهادة على مخاطر ومكافآت الحياة الأدبية.

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك