تحميل رواية اوليفر تويست pdf تشارلز ديكنز

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل رواية اوليفر تويست pdf تشارلز ديكنز pdf

تحميل رواية  اوليفر تويست pdf تشارلز ديكنز


بأسلوب شائق وبسياق أدبي مميز، جاءت قصة "أوليفر تويست" الحافلة بالصور البلاغية المميزة والمفاجآت والمغامرات التي تشد القارئ الناشئ إلى متابعة سير أحداثها بشوق وشغف. فهي تحكي قصة "أوليفر تويست" الطفل الصغير الذي عاش ضحية مجتمعه الفاسد، فكافح المصاعب، وتحمل المشقات، ولكن القدر كان أقوى منه فأوقعه في أيدي جماعة من اللصوص لتستخدمه في تحقيق أغراضها الشريرة، ولكن الخير أقوى من الشر، ولا بد لهذا الصغير أن يتحرر وينتصر على المؤتمرات ليستقبل من جديد الحياة بوجه جديد، وإرادة صلبة، ليعيش حراً شريفاً .

أوليفر يتيم يعيش في شوارع لندن الخطرة ولا يعتمد عليه أحد غيره. هربًا من الفقر والمشقة ، وقع في عصابة إجرامية في الشارع لن تسمح له بالرحيل ، مهما كان يحاول الهرب بصعوبة.

واحدة من أكثر روايات تشارلز ديكنز المؤثرة والموحدة بسرعة ، تشتهر أوليفر تويست أيضًا بإعادة إنشائها - من خلال الشخصيات المحققة الرائعة من Fagin و Nancy و Artful Dodger و Bill Sikes الشرير - للعالم السفلي الشاسع في لندن من النشالين واللصوص والبغايا والأطفال المهجورين. أخذ النقاد الفيكتوريون ديكنز مهمة تقديم هذا العالم بطريقة مقنعة وقابلة للتصديق ، لكن القرّاء على مدار الـ 150 عامًا الماضية أصدروا حكمًا بديلاً من خلال جعل هذه القصة عن اليتيم أوليفر تويست واحدة من أكثر الأعمال المحبوبة لمؤلفه. 


 

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك