تحميل مسرحية العاصفة ويليام شكسبير PDF

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل مسرحية العاصفة ويليام شكسبير PDF pdf

تحميل مسرحية العاصفة ويليام شكسبير PDF



"انتهى اعترافنا الآن ... هؤلاء الممثلين لدينا ،
    كما كنت طمئنكم ، كل الأرواح ، و
    تذوب في الهواء ، في الهواء الرقيق ،
    ومثل النسيج الذي لا أساس له لهذه الرؤية ،
    الأبراج المغطاة بالسحابة ، القصور الرائعة ،
    المعابد المهيبة ، العالم العظيم نفسه ،
    نعم ، كل الميراث يذوب ،
    ومثل هذه المسابقة غير المهمة تلاشت ،
    لا تترك الرف خلفنا: نحن مثل هذه الأشياء
    كما تصنع الأحلام ؛ وحياتنا الصغيرة
    يتم تقريبه مع النوم ... "



لقد قرأت هذه القطعة من الكتابة مرات عديدة في حياتي. لقد ناقشته في فصول الكلية. لقد تم ذكره أو الإشارة إليه عدة مرات في كتب أخرى قرأتها على مر السنين. ومع ذلك ، كنت أقرأ على طول ، عالقين في نثر شكسبير. في هذه المرحلة من المسرحية ، أكون في منطقة محددة كما لو كنت لصًا صغيرًا أو امرأة غسيل أو جزارًا مع دم تحت أظافري في حفرة في The Globe ، أشاهد هذه المسرحية تتكشف أمام عيني. قد يكون أرييل قد ألقى تعويذة لي من وراء الشاحن.

"نحن أشياء مثل صنع الأحلام."

مع كل هذا التعرض لهذه الكلمات ، هذه الكلمات اللامعة الدامية ، لا تزال عيني لاذعة بالدموع كما لو كنت أقرأها لأول مرة. ربما كانت نوبة شكسبير ، لكنني عالقة تمامًا. على الرغم من أنني متشائم كما أعتقد ، وقد أثبتت الحياة أنها أقل من مثالية بالنسبة لي ، فإن ردة فعلي على هذا الخط تخبرني أنه لا يزال لديّ حبلا أمل ملتف حول روحي.

ما زلت أؤمن بالأحلام.

بروسبيرو ، من خلال غدر أخيه أنطونيو ، مخلوع كدوق ميلانو. يتم إرساله في قارب متسرب مع طفله ميراندا ليموت ، لكنه لا يموت ويهبط على جزيرة حيث يربي ابنته. لقد نجا من خلال مساعدة متوحش ، بذرة حاج (ولد من ساحرة) ، يظهر له وابنته كيفية البقاء على الجزيرة. عندما يتم التغلب على كاليبان برغبة في ميراندا (كان لديه أحلام بإعادة إعمار الجزيرة بالقليل من الكاليبان) ، يتفاعل بروسبيرو كما يفعل العديد من الآباء ، من خلال استعباد كاليبان من خلال السحر المكتسب من قيادته للروح ارييل.

في هذه الفترة الزمنية ، اعتقد الكتاب أن السحرة أصبحوا أقوياء من خلال هيمنتهم على الروح. لم يكن لدى السحرة القوة بأنفسهم ، ولكن فقط من خلال قيادة روح للقيام بمزايداتهم.

كاليبان هي شخصية مثيرة للاهتمام. منذ أن كان في الجزيرة أولاً ، كان يرى نفسه ملكًا على الجزيرة. يمكن تفسير إخضاعه لـ Prospero على أنه نفس نوع القهر المفروض على السكان الأصليين في جميع أنحاء العالم. كاليبان هو وحشي وقوي جسديًا وضعيفًا عقليًا ومنتقمًا. إنه يعرف ما هو مهم لبروسبيرو ، وربما أكثر أهمية من ابنته ميراندا.

    أول من امتلك كتبه. لأنه بدونهم
    إنه مجرد سوت ، كما أنا ؛ ولا لا
    روح واحدة للقيادة: كلهم ​​يكرهونه ،
    متجذر مثل I. Burn ولكن كتبه.
    لديه أدوات شجاعة - لذلك يسميها -
    وهو عندما يكون لديه منزل ، سوف يزينه. "

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك