تحميل رواية في زماننا pdf إرنست همنغواي

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل رواية في زماننا pdf إرنست همنغواي pdf

تحميل رواية  في زماننا  pdf إرنست همنغواي


"في الصباح الباكر على البحيرة جالسًا في مؤخرة القارب مع تجديف والده ، شعر أنه متأكد تمامًا من أنه لن يموت أبدًا" - همنغواي ، "المخيم الهندي".

"عزيزي يسوع ، أرجوك أخرجني. السيد المسيح ، من فضلك ، من فضلك ، السيد المسيح. إذا منعتني فقط من القتل سأفعل أي شيء تقوله. أنا أؤمن بك وسأخبر الجميع في العالم أنك الشيء الوحيد الذي يهم. من فضلك ، من فضلك ، عزيزي يسوع ، تحرك القصف إلى أبعد من الخط. ذهبنا للعمل على الخندق ، وفي الصباح ، طلعت الشمس وكان النهار حارًا وعابسًا ومبهجًا وهادئًا. في الليلة التالية في ميستر ، لم يخبر الفتاة التي صعد معها في فيلا روزا عن يسوع. ولم يخبر أحداً "- همنغواي

في عصرنا هو كتاب قرأته عدة مرات على مر السنين. في رأيي ، همنغواي هو واحد من أعظم الكتاب في كل العصور. من المؤكد أن أحد الكتاب الأكثر نفوذاً ، من حيث الأسلوب ، هو نوع من بساطتها المتشددة التي تسمح بالقليل من التعليقات والقليل من الظروف. لا منمق أو "الرياء" كما قال ؛ نثر مباشر وبسيط ومباشر. بدأ هيم كصحفي ، وربما يمتد أسلوبه في جزء منه إلى خارج نطاق دعوة ذلك الصحفي للوصف / الملاحظة ، في نهج سيدتي المعتمد على الحقائق فقط. إن تصوير النساء إشكالي بالطبع. تزوج العديد من النساء ، نام مع المزيد. تلك الطاقة ، الشهرة ، من يدري لماذا؟ لكن يمكنني تخمين ذلك من خلال قراءة النثر ، تلك الشخصيات المركزية. جوي دي فيفر وكرب. وأنا أحب الروايات العظيمة المركزية - الشمس تشرق أيضًا ، وداعًا للأسلحة ، لمن تتقاضى الأجراس ، العجوز والبحر - لكن الأحجار الكريمة الحقيقية هي القصص التي أعيد قراءتها.

قبل أسبوعين ، كنت متوجها إلى شمال ولاية ويسكونسن لقضاء عطلة قصيرة ، لذلك فكرت في البدء في إعادة قراءة كتابه في عصرنا الثاني ، لأنه كتاب شمال البلاد. أتوجه غدًا لبضعة أيام إلى شمال ميشيغان ، إلى المنطقة الجغرافية الدقيقة لهذه القصص - بيتوسكي ، منطقة ميشيغان ، وشبه الجزيرة العليا في ميشيغان ، حيث قضى هيم صيفه المبكر. لدي صورة عثرت عليها مؤخرًا لأمي وهي تحملني بين ذراعيها عندما كان عمري أربعة أشهر ، بالقرب من بحيرة Manistique في الولايات المتحدة حيث أقضي في كابينة كل عام في الصيف لأكثر من ثلاثين عامًا مع عائلتي. كان هيم يسافر كل صيف من أوك بارك ، إلينوي حيث كان يعيش وأعيش الآن ، إلى هذه المنطقة في الشمال حيث كان لعائلته منزل ريفي.

بناء هذا الكتاب فريد من نوعه ، تجريبي ، حتى الآن ، معظمه قصص قصيرة قصيرة ، بعضها من 2-3 صفحات ، تقع في شمال ميشيغان تتخللها نقوش صغيرة أقصر في الحرب العالمية الأولى حيث عمل Hem كسائق إسعاف. تصور قصص الحرب (في الغالب) العنف. هناك زوجان من مصارعة الثيران كان سيشاهدهما في إسبانيا في أوائل العشرينات. القصص المحلية هي قصص نيك آدمز ، عن الطبيعة ، والصيد ، وصيد الأسماك ، وحقائب الظهر ، والتزلج ، والأم والأب ، والأصدقاء ، والشرب ، والفتيات. بشكل عام ، قد يميل المرء إلى تسمية حكايات Hemingways حول البراءة والخبرة ، وهو سجل من التناقضات ، ولكن هناك صدمة في كل من قصص ميشيغان والأوروبية.

عند قراءتها هذه المرة أرى هذه القصص المبكرة على أنها جواهر - ليست كلها جيدة بشكل مثير للدهشة ، لكنه بالفعل النموذج في هذه القصص لأجيال من الكتاب في جميع أنحاء العالم. ما أقرأه في القصص الآن هو نبوءة عما سيحدث: هناك الشرب المبكر ، والصراعات المبكرة مع الفتيات / النساء ، وهناك الكثير من الاكتئاب (على الرغم من أنني قد قرأت في قراءتي المبكرة أنه نوع من الحضن الوجودي ). هناك الكثير من التعاسة في هذه القصص ، نعم ، وفي لحظة ما سأل نيك والده عن الانتحار ، الذي ارتكبه هيم في عام 1961 ، بعد فوزه بجائزة نوبل في عام 1953. صراع مدى الحياة مع الاكتئاب يؤدي إلى الانتحار ، ويمكنك أن ترى هذا في القصص. كان هناك دائما بالنسبة له ، وهو تاريخ عائلي من الاكتئاب والانتحار.

لكن الأسلوب رائع ، في الأحجار الكريمة المبكرة ، خاصة ، "The Three Day Blow" ، عن انفصال مع فتاة كان نيك يتعامل معها تقريبًا ؛ "عجوز" ، قصة محطمة للقلب عن إعجاب صبي بوالده الفارس ، الذي أصبح أكبر سناً عندما تقدم في السن ، متورط في أعمال "مضحكة" ؛ "منزل الجندي" ، حول عودة نيك إلى المنزل من الحرب ، مكتئبًا ومُغربًا ، تغير ؛ وقصة صيد سمك السلمون المرقط الرائعة ، "Big Two-Hearted River" (إنه في الولايات المتحدة ، ولكن هذه كذبة ، لا يكشف الصياد أبداً عن ثقوب الصيد الخاصة به ؛ هذا ليس نهر الصيد المفضل لديه) ؛ "المعسكر الهندي" ، حيث ينجب والد نيك طفلًا عن طريق الولادة القيصرية بموارد أقل من الموارد الكافية ، دعنا نقول فقط. ليست كل القصص رائعة هنا ، لكن القصص العظيمة القليلة تعتبر المجموعة رائعة ، والمفهوم التجريبي رائع أيضًا ، ويتغلب على بعض القصص الأقدم والأقدم. وهناك في كل مكان أسلوبه ، وسخرته ، وعواطفه التي بالكاد تحتويها ، وظلامه وعزلته.

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك