تحميل رواية لمن تقرع الأجراس pdf إرنست همنغواي

تحميل مجانا بروابط مباشرة وقراءة أونلاين تحميل رواية لمن تقرع الأجراس pdf إرنست همنغواي pdf

تحميل رواية  لمن تقرع الأجراس pdf إرنست همنغواي


حسنًا ، قبل أن أرتكب التضحية برفض هذا "الكلاسيكي" ، اسمحوا لي أن أؤسس هيمينجواي بحسناتي: لقد قرأت وأحببت كل ما كتبه ، وعلمت صن أيضًا يرتفع ، وداعًا للأسلحة ، والعديد من القصص القصيرة ، وكان لديه انفجار يفعل ذلك. لقد قرأت السيرة الذاتية الكلاسيكية لكارلوس بيكر ، والعديد من المقالات النقدية حول H. لقد قمت بالحج إلى Key West والتقطت صورًا لدراسته وجحافل القطط ذات الأصابع الستة. أحفر بابا ، حسنا؟

ولكن لا يمكنني تحمل هذا الكتاب! يجب أن أقول مقدمًا أنني لم أتمكن أبدًا من تحمله لفترة كافية لإنهائه - مرتين. كانت المرة الأولى قبل 30 عامًا تقريبًا ، وبصفتي جنديًا تم تسريحهم من الجيش مؤخرًا ، تناولت هذا الكتاب بتوقع وإثارة. لم أتمكن من تجاوز نصف الطريق تقريبًا. لقد وجدت النثر مسطحًا ومملًا بشكل لا يصدق لدرجة أنه كان مفعمًا بالحيوية (ونعم ، أفهم تمامًا وأقدر "مبدأ Iceberg" الشهير من H - "الشيء الذي لم يُقال" إلخ). لم تكن المشكلة "الشيء الذي لم يُقال ؛" كانت المشكلة هي قول أشياء كثيرة ، وبطريقة مملة للغاية. كيف يمكن أن يكون الكتاب بمثل هذه المؤامرة مملًا للغاية ، وتساءلت في صدمة؟ كل شيء في اللغة ، أو عدم وجودها. لدي نظرية مفادها أن كتاب القصة القصيرة الرائعين غالبًا ما لا يصنعون روائيين رائعين ، أو حتى جيدين ، لأن الصوت والأسلوب الذي يعمل بشكل جيد في النوع الأقصر لا يترجم إلى النوع الأطول (John Cheever ، الحالة في نقطة ؛ IB Singer ، إلى حد أقل). الآن ، بالطبع ، كتب ه. روايات عظيمة. هذا ليس واحدًا منهم. خذ اللغة في روايات H ، وماذا تبقى لك - مغامرات وأوهام الأحداث الحدودية ، أو في أحسن الأحوال ، حسابات شبه صحفية.

قارن بين فتح الأجراس وافتتاح لعبة Farewell to Arms: كن صادقًا وأخبرني إذا سمعت صوتًا واحدًا خافتًا للإيقاع السحري لذلك الافتتاح الشهير في Bells - في أي مكان ، وليس مجرد البداية؟ والحوار ، يسوع الحلو ، جوزيف وماري ، سمعت تسجيلات هواتف الشركات مع المزيد من التجويد والدفء البشري.

قبل بضعة أشهر ، اختار نادي الكتاب لدينا هذه الرواية. في البداية ، احتفظت بآرائي لنفسي وأتمنى أن يكون لدي رد مختلف يقرأ هذه المرة. أعترف بسهولة أن أذواق القراءة الخاصة بي قد تطورت - نضجت ، آمل - بشكل كبير على مر السنين ، وربما أتيت منذ 30 عامًا. ليست الحقيبه، ليست القضيه. لم أستطع حتى تجاوز أول 6 صفحات هذه المرة. كان هذا الصوت المسطح أكثر كآبة من أي وقت مضى! "سيكون التغطيس بالمياه أكثر قابلية للتحمل من قراءة  لا يمكنني القيام بهذا الوقت ، ولكن لا يمكنني أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع القيام بواجب من هذا القبيل ، ولكن لا يمكنني أن أقضي وقتًا طويلاً ، ولكن لا يمكنني أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع أن أقوم بهذا الوقت ، لكني لا أستطيع القيام بهذا الأمر ،

هذا لا يعني أن بقيةكم مخطئون. لدي صديق عزيز يقرأ أدبًا عظيمًا أكثر مما أتذكر ، وهو يحب هذا الكتاب ، ويعبر عن صدمة كبيرة عندما أخبره كم أكره ذلك. ولكن ها هي.

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك